المكلا تايمز|اشتباكات عنيفة بين طلاب شماليين وجنوبيين بالكلية البحرية بالحديدة خلفت أكثر من خمسين مصابا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المكلا تايمز|اشتباكات عنيفة بين طلاب شماليين وجنوبيين بالكلية البحرية بالحديدة خلفت أكثر من خمسين مصابا

مُساهمة  المكلا تايمز في الثلاثاء أبريل 02, 2013 11:29 pm


المكلا تايمز-متابعات"
نشبت ظهر أمس الاثنين اشتباكات عنيفة بين طلاب جنوبيين واخرين من محافظات شمالية ويدرسون بكلية بحرية بمحافظة الحديدة شمال الجمهورية العربية اليمنية . في وقت أكدت فيه وسال اعلام يمنية أن أكثر من خمسين مصابا من طلاب الكلية قد اصيبوا في تلك الاشتباكات.
ونقلت صحف يمنية عن مصادر في الكلية البحرية بمحافظة الحديدة قولها ان خلافات نشبت بين طلاب من محافظة ابين واخرين من محافظة إب صباحا تحولت ظهرا إلى عراك تطور إلى اصطفاف أبناء الجنوب إلى جانب الدراسين من محافظة ابين واصطفاف الدارسين من أبناء الشمال إلى جانب أبناء محافظة إب.
وتطورت الاشتباكات بين الطرفين واستخدمت فيها العصي وقطع حديد وخلفت عدد من الجرحى ولم تتمكن حراسة الكلية من فض الاشتباك حيث تم استدعاء قوة عسكرية من الشرطة العسكرية التي قامت باحتجاز عدد من الطلاب.
وقال دارسون في الكلية ان الخلافات نشبت على مايصفه دارسون محاباة يقوم بها عميد الكلية المنتمي إلى محافظة إب لعدد من الطلاب من أبناء محافظته .
من جهة لأخرى لايزال خمسة طلاب جنوبيين معتقلين على ذمة احتجاجات شهدتها كلية لشرطة في العاصمة اليمنية صنعاء، فيما لاتزال مناشدات أهاليهم مستمرة للافراج عنهم.





avatar
المكلا تايمز
Admin


http://mukallatimes.moontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى