المكلا تايمز|قيادة المؤتمر بحضرموت الساحل تطالب بسرعة بإغاثة منكوبي السيول في وادي حضرموت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

المكلا تايمز|قيادة المؤتمر بحضرموت الساحل تطالب بسرعة بإغاثة منكوبي السيول في وادي حضرموت

مُساهمة  المكلا تايمز في الخميس مارس 28, 2013 7:59 pm


المكلا تايمز- خاص"
طالبت قيادة المؤتمر الشعبي العام بمحافظة حضرموت الساحل بسرعة إغاثة ومساعدة المنكوبين والمتضررين من كارثة السيول في مديرية غيل بن يمين وفي مدن وقرى وأرياف وادي وصحراء حضرموت التي قتلت وأصابت العديد من الأشخاص وشردت الأسر وتضررت البنية التحتية من المنازل والطرق والمزارع .

وتقدمت قيادة المؤتمر بالتعازي لأسر الضحايا والشهداء متمنيين للجرحي والمصابين الشفاء العاجل ، وطالبت السلطة المحلية بالمحافظة وحكومة الوفاق والوزارات المختصة بالحكومة بسرعة إيواء ومساعدة المتضررين واغاتثهم وإصلاح الطرق والبنية التحتية ، وسرعة تعويض المتضررين والمنكوبين حيث أن العديد من أبناء المحافظة المتضررين من كارثة السيول عام 2008م لم يتم تعويضهم إلى الآن بسبب المركزية الشديدة المتبعة في صندوق الأعمار .

وأشار المؤتمر الشعبي العام بان تكرر كوارث السيول يتطلب خطة تنمية متكاملة تمنع تكرر هذه الحوادث المؤسفة ، كما يتطلب أجهزة أرصاد تقوم بإنذار المواطنين قبل حلول الكارثة ، وطالبت قيادة المؤتمر بتوفير الإمكانات والآليات لفرق الدفاع المدني لتقوم بمهامها في تقديم المساعدة للمواطنين ونجدة المنكوبين بصورة عاجلة وسريعة .

وأهابت قيادة المؤتمر بكافة القوى الوطنية والأحزاب والهيئات الاجتماعية بتقديم المساعدة والعون لاغوانهم المتضررين لتخفيف معاناتهم ، وان يجنب الله المحافظة وأبناءها الكوارث والنكبات .




avatar
المكلا تايمز
Admin


http://mukallatimes.moontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى