حضرموت وعدن تنفذان عصياناً مدنياً شاملاً اليوم السبت وعدد من الشركات التجارية الكبيرة تغلق ابوابها استجابة للعصيان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حضرموت وعدن تنفذان عصياناً مدنياً شاملاً اليوم السبت وعدد من الشركات التجارية الكبيرة تغلق ابوابها استجابة للعصيان

مُساهمة  المكلا تايمز في السبت مارس 16, 2013 4:47 pm



 المكلا تايمز-متابعات"  
لأول مرة وبطواعيه كاملة تعلن شركات خاصة وحكومية استجابتها للعصيان المدني الذي يقيمه الحراك الجنوبي في محافظتي عدن وحضرموت أكبر محافظتين في الجنوب العربي وأكثرهما وثروات ترفدان دولة صنعاء بميزانية ضخمة .

وفي حضرموت اعلنت شركة الغويزي التجارية والبنك المركزي اليمني لموظفيهما التوقف عن العمل أبتداء من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين القادم استجابة لدعوة العصيان المدني الشامل الذي اعلنته قوى الحراك الجنوبي في حضرموت والذي سيستمر لمدة ثلاثة ايام تزامناً مع انعقاد ما يسمى مؤتمر الحوار اليمني الذي يرفض شعب الجنوب الانخراط فيه دون اسس وقواعد واضحة .

وفي مدينة عدن اعلن شباب عدن أن تصعيدهم الثوري مستمر حتى يتم الاستجابة لجميع مطالبهم وخاصة المتمثلة بمحاكمة مجرمي مجزرة يوم الكرامة 21 فبراير وكل المسئولين عن الانتهاكات التي يتعرض لها ناشطي الجنوب في عدن .
وأكد بيان صادر عن شباب الحراك الجنوبي بان إطلاق سراح المعتقلين الأربعة جاء بفضل من الله و بسبب الضغط الشعبي من الشارع الجنوبي وشباب الميدان في عدن الذين أرهقوا بالتصعيد الثوري المنظم والمتمثل بالعصيان المدني كل سبت وأربعاء من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا.
وأعلنوا أن العصيان المدني مستمر اليوم السبت 16 مارس من الساعة 6 صباحا وحتى الساعة 12 ظهرا .

ودعت مصادر في قوى الحراك الجنوبي التجار الشماليين ومالكي الشركات في كل من عدن وحضرموت ومناطق الجنوب الاخرى الاستجابة طواعيه لدعوات الاضراب ، دونا ن يتم اللجوء والعمل على ترحيلهم بالكامل وعدم قبولهم على ارض الجنوب ، وخصت مصادر الحراك بالذكر من اسموها شكرات المتنفذين اولاد هائل سعيد انعم الذين نهبوا الجنوب وخيراته ويدعمون بالاموال سلطات الاحتلال كي تحميهم من غضب الشعب الجنوبي الذي عذبوه وتركوه رهيناً لهم ولجشعهم . حد وصف المصادر .

وتعهدت قيادات في الحراك الجنوبي على العمل في الايام القادمة من اجل اغلاق الشركات والمؤسسات التابعة للمتنفذين الشماليين وعلى رأسهم هائل سعيد انعم واخوان ثابت وغيرهم والداعمين لوجود الاحتلال اليمني على ارض الجنوب وتاييدهم لعمليات القتل والاجرام التي ترتكبها قوات الجيش والامن بحق المسالمين في عدن ومناطق الاجنوب الاخرى

*متابعات"




avatar
المكلا تايمز
Admin


http://mukallatimes.moontada.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى